محلات الولاء
إن كانت لديك الرغبة في الطلب أو الإستفسار عليك بالأتصال على الأرقام
جدة-الصحيفة- شارع غزة -مقابل مواقف برحة سنبل (ت:6438704-جوال:0509369213)
أو جدة - حراج الصواريخ- سوق الصقر - محل رقم 155 (جوال:0505697356)

محلات الولاء

مكائن ايس كريم - مكائن بروست - فرامات لحم - عجانات -مكائن عصير - قطع غيار وصيانة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

 


شاطر | 
 

 هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميدوإيتو
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
كيف تعرفت علينا : صديق
نقاط : 3310
السٌّمعَة : 2

مُساهمةموضوع: هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..   السبت يوليو 03, 2010 1:48 am


هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..

بعد أن أصبح الموبايل شي مهم وكل صغير وكبير يستخدمه وأصبح ذات أهميه كبيره
وله كثير من التصرفات السليمة والغير سلميه


والسؤال هو:-

هل يحق للأهل التفتيش بموبايلات أبنائهم؟!
أم أن الحرية قفص مقدس لا يمكن دخول الغير له..!


أتمنى أن أرى أرائكم


تقبلو تحياتي ميدو إيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الولاء
مدير العام
مدير العام
avatar

ذكر
كيف تعرفت علينا : احـلـى منتدى
نقاط : 3881
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..   السبت يوليو 03, 2010 4:00 pm




اظن انه من الأفضل تفتيش الجوال

ولكن ليس امام الطفل

لكي لا يشعر بانة مراقب ومقيد
وإن كان امامة ليس بطريقة تجعلة يحس بأنه مخطئ

هذا ما عندي والسلام عليكم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-wala.3oloum.org
The Gravity
المشــــ العـــام ــــــرف
avatar

انثى
المزاج : فرح
كيف تعرفت علينا : احـلـى منتدى
نقاط : 3688
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..   السبت يوليو 03, 2010 4:07 pm

[url]
السلام عليكم


نعم يحق على الاهل تفتيش جولات ابنائهم


لأن له كثير من التصرفات السليمة والغير سلميه

ويجب على الأهل تنبية الأبناء

شكرالكم
[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشيف عبدالبا سط القرني
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
كيف تعرفت علينا : لهوتمل
نقاط : 2765
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..   الثلاثاء يوليو 13, 2010 11:55 pm

[center]السلام عليكم
مابالضروره ان نفتش جولاتهم المفروض المراقبه والتوعيه واعطاهم سقه في انفسهم
قال المثل حرص ولاتخون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الولاء
مدير العام
مدير العام
avatar

ذكر
كيف تعرفت علينا : احـلـى منتدى
نقاط : 3881
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..   الأربعاء يوليو 14, 2010 6:36 am

^^^^^^^^^^
صدقت هذا ما كان قصدي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-wala.3oloum.org
The Gravity
المشــــ العـــام ــــــرف
avatar

انثى
المزاج : فرح
كيف تعرفت علينا : احـلـى منتدى
نقاط : 3688
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..   الأربعاء يوليو 14, 2010 6:38 am

الشيف عبدالبا سط القرني كتب:
[center]السلام عليكم
مابالضروره ان نفتش جولاتهم المفروض المراقبه والتوعيه واعطاهم سقه في انفسهم
قال المثل حرص ولاتخون

صدقت على مثل cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطير
عضو برونزى
عضو برونزى


انثى
كيف تعرفت علينا : لهوتمل
نقاط : 2792
السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..   الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:00 am

من الافضل ان يفتشوا الجوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يحق للأهل تفتيش موبايلات أبنائهم؟!..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محلات الولاء :: القسم العام :: فرع النقاشات الجادة-
انتقل الى: